من نحن

نحن وكالة اخبارية ثقافية عامة تقدم الاخبار والاحداث بكل حيادية وموضوعية.

تبدأ قصتنا عندما بدء الناس يتوجهون نحو مواقع التواصل الاجتماعي في اخذ الاخبار والمعلومات لما امتازت به هذه المواقع من السرعة في نقل الاحداث .
ولشغفنا بالعمل الاعلامي فقد قررنا انشاء صفحة إخبارية على موقع Facebook تهتم بنقل الأخبار والاحداث الخاصة فقط بقضاء النعمانية بمحافظة واسط كوننا من أبناء هذه المدينة الطيبة فكانت “النعمانية نيوز ” .

فتم انشاء الصفحة في يوم 13‏/9‏/2018
‏ثم بدأنا بتصوير الأحداث والأنشطة التي تحدث في المدينة من خلال ادوات بسيطة عبارة عن كاميرا ومايك بسيطين.
ومع‏ ‏بداية عام 2019 انضم الينا أعضاء اخرون وبدأ اسلوبنا يتغير نحو الافضل في كتابة الاخبار وكيفية اخذها من مصادرها الموثوقة والتحقق منها قبل نشرها ، وايضا بدأنا نعمل باعداد التقارير المصورة ‏ وتقديم مختلف البرامج الثقافية والترفيهية والحوارية وغيرها الكثير.

شيئاً فشيئاً بدأ عملنا بالتوسع أكثر وأكثر وأصبحنا نهتم بالشأن العراقي والعربي وحتى العالمي بعد أن كنا نهتم بالشأن النعماني والواسطي فقط واصبحت لدينا مواقع متعددة وفعالة جدا على منصات التواصل الإجتماعي.

‏اعتمدنا ولازلنا على جهودنا الذاتية الخاصة في كل ماقدمناه ونقدمه وعلى الرغم من وصول الكثير من العروض المغرية في شراء الوكالة أو مدها بالمال والمعدات من جهات سياسية وغير سياسية لكننا رفضنا كل العروض لكي نحافظ على استقلاليتنا ومهنيتنا وثقة جمهورنا بنا.

نسعى وبشكل دؤوب إلى التطور وتقديم منتجات إعلامية متنوعة تساير التطور السريع في مجال تكنولوجيا الاعلام، وفتح أبواب للمعرفة والوعي فلدينا الكثير والكثير الذي سنقدمه في المستقبل لان طموحاتنا واحلامنا كثيرة ولاتنتهي.