الاخبار

مجلس محافظة واسط يصوت على قبول استقالة نائبة رئيس المجلس واختيار النائب الثاني للمحافظ

مجلس محافظة واسط يصوت على قبول استقالة نائبة رئيس المجلس واختيار النائب الثاني لمحافظ واسط والتصويت على عدد من لجان المجلس

عقد مجلس محافظة واسط جلسته السادسة المنعقدة في 12/3/2024 بعد إكتمال النصاب القانوني ، وتم خلال الجلسة اتخاذ جملة من القرارات ..

و أوضح رئيس مجلس محافظة واسط علي حسن سليمون عن قبول مجلس المحافظة استقالة نائبة رئيس المجلس ونس كاظم الشمري بناءً على طلبها , مضيفاً أن المجلس صوت بالاجماع على تثبيت مدير هيئة استثمار واسط الدكتور ضرغام إسماعيل العوادي ..

لافتاً الى أن المجلس صوت على اختيار عدنان جعفر جباري الزبيدي لمنصب النائب الثاني الفني لمحافظ واسط وكذلك التصويت على اختيار عدد من لجان المجلس إذ ترأس اللجنة القانونية والنزاهة السيد علي محمود الشمري ، ورأس اللجنة الأمنية حبيب محمد البدري ورأس لجنة شؤون المواطنين والحماية الاجتماعية ونس كاظم الشمري.

فيما ترأست لجنة الطاقة رسل إحسان الشمري ولجنة الزراعة والموارد المائية كانت من نصيب سلام عبد الحسن العجيلي ورأس لجنة التربية والتعليم ختام عبد العباس العجيلي ولجنة الصحة والبيئة عدنان حسن عليوي الجحيشي.

وأضاف رئيس مجلس محافظة واسط علي حسن سليمون أن المجلس قرر إضافة مهام إلى لجنة الزراعة هي متابعة الصحة الحيوانية والأعمال المتعلقة بمهنة الطب البيطري وقرر أيضاً إستضافة الملاك المتقدم في دائرة صحة واسط ومديرية العمل والشؤون الإجتماعية في الجلسات القادمة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *