الاخبار

شركة الحبوب وضعنا خطط استراتيجية مسبقة لإنجاح الموسم التسويقي لمحصول الحنطة

النعمانية نيوز

اكدت الشركة العامة لتجارة الحبوب بوزارة التجارة عن وضع خطط استراتيجية مسبقة لانجاح موسم التسويق لمحصول الحنطة المحلية ( موسم البركة والإبداع) للوصول إلى مرحلة مابعد الاكتفاء الذاتي للمحصول والعمل على كيفية توظيف الفائض من الحنطة .

وذكر بيان المكتب الاعلامي للوزارة تلقت النعمانية نيوز نسخة منه عن مدير عام الشركة الدكتور حيدر نور الگرعاوي ان التوقعات الأولية لاستلام المحصول في مراكز التسويق تفوق الحاجة الفعلية للبلد وان حجم الكميات المتوقعة بحسب احصائيات وزارة الزراعة من(6-7) مليون طن، بالإضافة إلى الخزين من العام الماضي والبالغ (1) مليون طن، وان عملية التسويق مستمرة في عموم محافظات الوسط والجنوب وعلى مدار (24) ساعة .

واشار البيان في الوقت ذاته الى مواصلة الملاكات الفنية والإدارية باستلام محصول الحنطة المحلية للموسم التسويقي (موسم البركة والإبداع) في جميع محافظات الوسط والجنوب، فضلاً عن تسلم مجمع العلم المخزني أُولى الكميات من محصول الحنطة المحلية، بالإضافة إلى مواقع اخرى من محافظة صلاح الدين والعاصمة بغداد .

مشيراً الى ان العديد من مراكز التسويق بلغت ذروتها باستلام الحنطة ، وان العمل جارٍ وفق توجيهات السيد رئيس مجلس الوزراء ومعالي وزير التجارة لانجاح موسم البركة والإبداع .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *