الاخبار

بعد اربعة اعوام على وفاته.. الحاج جلال يتبرع ببناء مستشفى ثان في النعمانية

النعمانية نيوز

صرح مصدر مقرب من عائلة المرحوم الحاج جلال محمد طاهر الكناني أن عائلته ستقوم بإنشاء مستشفى ثان في مدينة النعمانية يكون مكانه خلف مستشفى الحاج جلال الحالي.

وذكر عباس ماجد وهو حفيد المرحوم الحاج جلال في اتصال خاص مع النعمانية نيوز أن المستشفى سيتكون من ثلاثة طوابق وبسعة 50 سرير متضمناً قسماً خاصا للأطفال وقسماً لغسل الكلى وقسماً خاصاً للعمليات.

وقال ماجد أن عائلة الحاج جلال متمثلة بولده الحاج حسن ستقوم بإنشاء هذه المستشفى تنفيذا لوصية جدي وجعلها صدقة جارية له، ولحاجة النعمانية لهذه المستشفى كونها ستضم قسماً خاصا بغسل الكلى والاطفال، وستكون هذه المستشفى ايضا هي بديل مؤقت لمستشفى الحاج جلال للنسائية والأطفال بعد أن يشرع العمل بترميمها كون بنائها قد مضى عليه قرابة ال 25 عاما واضاف أنه سيتم وضع حجر الأساس للمستشفى يوم السبت القادم والذي سيصادف الذكرى السنوية الرابعة لوفاة المرحوم الحاج جلال.

ومن الجدير بالذكر أن هذه هي ليست المرة الأولى التي تقوم بها هذه العائلة بانشاء المرافق الخدمية والمساهمة بأعمال الخير، إذا انشأ الحاج جلال قبل أكثر من عشرين عاما مستشفى الحاج جلال للنسائية والأطفال وجامع الكناني وجامع وحسينية فاطمة الزهراء وجامعا اخر في كربلاء ثم اكمل اولاده بعد وفاته المشاريع الخيرية الكثيرة كحسينية وقاعة سيد الأوصياء للمناسبات الدينية ومؤسسة نور المجتبى الخيرية وغيرها الكثير داخل النعمانية وخارجها. / انتهى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *