الاخبار

يعاد تعبئتها بعلامات مزيفة.. ضبط مخزن يحتوي على كميات لمواد السلة الغذائية والرعاية الاجتماعية بجميلة

النعمانية نيوز

أفادت وزارة التجارة، بضبط مخزن في منطقة جميلة يحتوي على كميات متنوعة من مفردات السلة الغذائية وسلة الرعاية الاجتماعية في جميلة يتم اعادة تعبئتها وبيعها في الاسواق المحلية بعلامات تجارية مزيفة.

وذكرت الوزارة، أن “الفرق الرقابية في دائرة الرقابة التجارية والمالية بوزارة التجارة وبالتنسيق مع جهاز الامن الوطني وشعبة الرقابة الصحية في وزارة الصحة تمكنت من ضبط مخزن في منطقة جميلة يحتوي على كميات متنوعة من مفردات السلة الغذائية وسلة الرعاية الاجتماعية يتم اعادة تعبئتها وبيعها في الاسواق المحلية بعلامات تجارية مزيفة”.

وقال مدير عام الدائرة رياض مهدي الموسوي ان “مواد السلة الغذائية والرعاية الاجتماعية التي تم ضبطها شملت (الرز والشاي والحمص ومعجون الطماطم والعدس)، بالاضافة الى اكياس فارغة تحمل علامات تجارية مزيفة ومكائن صناعية لغرض التغليف بغية اعادة تعبئتها وبيعها بالاسواق المحلية على انها مستوردة وذات مناشئ تجارية معروفة وبأسعار مرتفعة”.

وأكد البيان: “التحفظ على كافة الكميات المضبوطة واتخاذ الاجراءات القانونية الرادعة بحق المخالفين من قبل الاجهزة الامنية المختصة”.

وأشار إلى، “اهمية الرقابة الشعبية في كشف المتلاعبين بقوت المواطنين والتعاون المشترك مع الفرق الرقابية والاجهزة الامنية وبما يسهم في تحقيق الامن الغذائي للبلد”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *