الاخبار

الشيخ عبد المهدي الكربلائي: افتتاح عدد من المشاريع في البصرة أدخل السرور على قلب المرجع الأعلى السيد السيستاني

النعمانية نيوز

اشار المتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي، الاربعاء، إلى أن المشاريع الثلاثة التي افتتحت في محافظة البصرة أدخلت سرورا كبيرا على قلب المرجع الديني الأعلى السيد علي الحسيني السيستاني.
وتحدث الشيخ الكربلائي عن تفاصيل لقائه بسماحة المرجع الديني الأعلى السيد علي السيستاني يوم الاحد الماضي.
وقال الشيخ الكربلائي في كلمة له خلال حفل تكريم كوادر العتبة الحسينية المقدسة المشاركة في انجاز وافتتاح المشاريع الخدمية في البصرة مؤخراً، إن “انجاز هذه الخدمات النوعية لعموم المواطنين في المحافظات أدخلت سروراً عظيماً على قلب سماحة آية الله العظمى السيد علي السيستاني (دام ظله)، خلال لقائي بسماحته”، مبيناً، ان “السيد السيستاني (دام ظله) قدم شكراً وافراً وثناءً جميلاً للذين ساهموا في انجاز هذه المشاريع وقدموا الخدمات”.
وأضاف، أن “السيد المرجع السيستاني ذكر كلاماً كثيراً واخجلني بذلك الكلام، وهذا مما ينبغي أن يدفعنا لتقديم المزيد من هذه الخدمات النوعية، ونحث الخطى والهمم والعزيمة والإرادة لتقديم المزيد من هذه المشاريع والخدمات لعموم المواطنين، خصوصاً الطبقات المستضعفة والمحرومة بمختلف مجالات الحياة المهمة”.
وأوضح، الشيخ الكربلائي، أن “ما وجدته من سروراً عظيم لدى سماحة آية الله العظمى السيد السيستاني لا بد أن يكون محفزاً ودافعاً لنا لنضاعف جهودنا في تقديم هذه الخدمات”.
وقدم ممثل المرجعية العليا خلال كلمته الشكر الجزيل لجميع الكوادر العاملة في العتبة الحسينية المقدسة: “اقدم لكم ابنائي الشكر الكثير، على ما قدمتموه خلال سنين عديدة وتحملتم الكثير من التعب لإنجاز هذه المشاريع”.
وكان الشيخ عبد المهدي الكربلائي، التقى بالسيد السيستاني، الأحد الماضي، بعد افتتاحه الأسبوع الماضي 3 مشاريع كبرى في محافظة البصرة، وهي “مستشفى الثقلين لعلاج الأورام السرطانية، اكاديمية الثقلين للتوحد واضطرابات النمو، ومدينة الثقلين السكنية -المخصصة لذوي الحاجة-” وهي اكبر مدينة سكنية مخصصة للفقراء في العراق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *